المؤسسون في عالم الأعمال: البدايات المبكرة لكبريات الشركات

ليس مِن بين العاملين في مجال التكنولوجيا مَن لم يفكِّر يومًا في إنشاء شركته الخاصة أو العمل في شركة ناشئة، وسيكون هذا الكتاب بالنسبة إليهم نافذة يطلُّون منها على الشركات الناجحة؛ إذ يضم مجموعة من اللقاءات مع مؤسِّسي شركات التكنولوجيا الشهيرة، من أمثال «ستيف وزنياك» و«كاترينا فيك» و«ميتش كابور» و«ماكس ليفشين» و«صابر باتيا»، وتدور الحوارات حول الأيام الأولى لتأسيس شركاتهم؛ فيَسرد هؤلاء من أين أتَوا بالأفكار التي جعلتهم أثرياء؟ وكيف أقنعوا المستثمرين بدعمهم؟ وما الأخطاء التي وقَعوا فيها؟ وكيف نهضوا من عَثراتهم؟ وما السر وراء الإنتاجية العالية للشركات الناشئة الناجحة؟ اقرأ هذا الكتاب وسيجيب عنك المؤسِّسون بأنفُسهم


هذه الترجمة العربية صادرة ومتاحة مجانًا بموجب اتفاق قانوني بين مؤسسة هنداوي ودار نشر إيه برس ميديا، إل إل سي، جزء من سبرينجر نيتشر. حقوق الترجمة محفوظة لمؤسسة هنداوي.

تحميل كتاب المؤسسون في عالم الأعمال: البدايات المبكرة لكبريات الشركات مجانا

تاريخ إصدارات هذا الكتاب‎‎

  • صدر الكتاب الأصلي باللغة الإنجليزية عام ٢٠٠٨.
  • صدرت هذه الترجمة عن مؤسسة هنداوي عام ٢٠١٠.

عن المؤلف

جيسيكا ليفينجستون: شريكة مؤسِّسة في شركة واي كومبيناتور، وشغلت من قبلُ منصب نائب رئيس قسم التسويق في بنك آدامز هاركنيس الاستثماري. وبالإضافة إلى عملها مع الشركات الناشئة في واي كومبيناتور، فإنها تنظِّم محاضَرات تدريبية للشركات الناشئة.

رشح كتاب "المؤسسون في عالم الأعمال: البدايات المبكرة لكبريات الشركات" لصديق

Mail Icon

تسجيل الدخول إلى حسابك

Sad Face Image

قم بتسجيل الدخول ليبدأ التحميل، وتحصل على جميع مزايا ومحتوى هنداوي فاونديشن سي آي سي.

تسجيل الدخول إنشاء حساب

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة هنداوي © ٢٠٢٤